أفضل 15 مواقع مجانية لرفع الملفات والفيديوهات بمساحه تخزين كبيرة ومده حفظ الملفات مدي الحياه والحصول علي ارباح

 

التنسيقات المقبوله  فديوهات فقط 

MP4 و MKV و AVI و MPD و M3U8 و MPG و WMV MOV و FLV و F4V و SWF و MPEG



موقع  uqload 


من هنا 




موقع MediaFire


يعتبر موقع MediaFire من المواقع القديمة والسباقة لخدمة رفع وتحميل الملفات، بحيث يقدم المواقع للمستخدمين مساحة 10GB بشكل مجاني، ويمكنها أن تصل إلى 50GB، مع قدرة رفع ملف بحجم 4G مرة واحدة، ويمكنك تحميل الكثير من الملفات على شكل قائمة تحميل، ومشاركتها برابط واحد فقط، ويمنحك الموقع أيضا باندويث لا محدود لتستمتع بسرعة في رفع الملفات، وغيرها من المتيازات التي يقدمها موقع MediaFire.
للتسجيل في الموقع : من هنا 

موقع UptoBox:

موقع UptoBox من المواقع الرائعة لرفع وتحميل الملفات على الأنترنيت، ومشاركتها عبر رابط مباشر تقوم بنسخه وإرساله لمن تريد، ويمكنك أيضا تحميل ملفات عبر روابط أخرى، بحيث يمكنك رفع الملفات على مواقع من رابط آخر على الأنترنيت بشكل مباشر وليس من جهازك، يدعم الموقع تقنية تنقل الملفات إلى جهاز آخر وتسمى File Transfer Protocol، وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يقدمها الموقع.

لدخول الموقع : من هنا 


موقع FileHosting:


موقع FileHosting من المواقع الرائعة التي تقدم خدمة رفع وتحميل الملفات الكبيرة الحجم على الانترنيت، مع العديد من المميزات التي يقدمها الموقع لمستخدميه، بحيث يستحمل الموقع رفع ملف بحجم 25GB مرة واحدة، وهذا لن تجده في المواقع الأخرى، ويوفر عليك عناء الوقت برفع جميع ملفاتك، وهناك أيضا ميزة يختص بها هو عدم حذف الملفات، بحيث يتم الاحتفاظ بها لمدة غير محددة وبشكل دائم، ويمكنك ربح المال من الموقع، وذلك عبر عدد التحميلات رابطك على الموقع، وكل هذه الإمتيازات ستستفيد منها بأقصى سرعة بباندوث غير محدود لرفع والتحميل، والعديد من المميزات الأخرى.

موقع Gulf-Up:

موقع Gulf-Up من المواقع العربية الرائعة لتحميل ورفع الملفات، بقدرة تحميل ملف بمساحة 1GB مرة واحدة، مع مدة طويلة لحفظ الملفات تصل لسنوات، فيمكنك رفع الملفات والصور والفيديو والعديد من أنواع الملفات الأخرى، بسرعة كبيرة في الرفع والتحميل، مع العديد من المميزات الأخرى رائعة.
لدخول الموقع : من هنا

موقع Yandex:

موقع Yandex من المواقع الروسية الرائعة لرفع وتحميل الملفات إلى الأنترنت، مع العديد من المميزات الأخرى، التي تكلمنا في مقالنا السابق عنها، مثل ترجمة الصور إلى العربية، وأيضا يعتبر موقع Yandex من أشهر محركات البحث على الأنترنت. يوفر الموقع مساحة 10GB لتخزين ورفع الملفات، ويمكنها أن تصل إلى 50GB، بالإضافة إلى قدرة رفع ملف بحجم 2GB مرة واحدة على الموقع، بسرعة هائلة وبكل بساطة، ويدعم الموقع رفع الملفات الخاصة لكل من أنظمة التشغيل الوينداوز والماك ولينيكس مباشرة عبر الحاسوب، وأيضا على هواتف الأندرويد وIOS، يمكنك رفع كل ملفاتك من الهاتف ببساطة والعديد من الإمتيازات الأخرى.
لدخول الموقع : من هنا 

موقع 4shared:

وقع 4shared من أفضل المواقع رفع الملفات كبيرة الحجم وإعادة تحميلها، بحيث يقدم الموقع مساحة تخزينية بحجم 15GB، مع قدرة لرفع الملف مرة واحدة بحجم 2GB، ولا يتم حذف الملفات من الموقع حتى يمر 180 يوم من عدم تسجيل دخولك لحسابك على الموقع، مع إمكانية رفع الملفات بأي صيغة وامتداد، ويمكنك إنشاء ألبوم صور خاص بك ومشاركته، وإنشاء ألف مجلد في الموقع، والعديد من الامتيازات الأخرى.
لدخول الموقع : من هنا 

موقع pCloud:

موقع pCloud موقع مميز في رفع الملفات وإعادة تحميلها، مع تقديم خدمة التخزين السحابي، تصل مساحة التخزينة التي يقدمها الموقع إلى 10GB يمكن استعمالها بشكل مجاني، ويمكنك زيادتها لتصل إلى 20GB، وهناك أيضا تطبيق يخص الموقع لرفع ملفاتك من الهاتف الأندرويد أو IOS، مع سرعة في رفع الملفات بدون حدود، والعديد من المميزات الأخرى.

لدخول الموقع: من هنا

    موقع Anonfile من المواقع الرائعة والمميزة في رفع وتحميل الملفات، بحيث يمنحك الموقع 100GB كمساحة تخزينية، مع قدرة تحميل في المرة الواحدة بحجم 20GB، ويمكنك تحميل في اليوم الواحد 5000 ملف كحد أقصى، ويتم حذف الملفات التي لم يتم تنزيلها لمدة أكثر من ثلاثة أشهر، وهناك العديد من الامتيازات الأخرى التي يقدمها الموقع.
    لدخول الموقع : من هنا
    موقع mega.io من المواقع الرائعة والمميزة في رفع وتحميل الملفات، بحيث يمنحك الموقع 20GB كمساحة تخزينية، مع قدرة تحميل في المرة الواحدة بحجم 2GB، ويمكنك تحميل في اليوم الواحد 500 ملف كحد أقصى،  وهناك العديد من الامتيازات الأخرى التي يقدمها الموقع.








    إرسال تعليق

    0 تعليقات