Adobe Firefly أدوات الفيديو والصوت الخاصة بنا باستخدام الذكاء الاصطناعي

 قبل المؤتمر السنوي NAB هذا الأسبوع ، أعلنت Adobe عن ابتكارات جديدة ، بما في ذلك التحرير المستند إلى النص وتخطيط الألوان تلقائيًا في Adobe Premiere Pro واحتفلت بمرور 30 ​​عامًا على Adobe After Effects . لقد قمنا أيضًا بتوسيع Frame.io لتمكين التصوير الفوتوغرافي ومراجعات مستندات PDF ، مما يمنح فرق التسويق اللامركزية مركزًا سحابيًا موحدًا وبديهيًا للتعاون في الأصول.

صورة ثابتة للتحرير المستند إلى النص في Premiere Pro.
تحرير نص جديد في Adobe Premiere.

لأكثر من ثلاثة عقود ، كانت مجموعة تطبيقات الصوت والفيديو من Adobe هي الأدوات المختارة لأكثر المحترفين المبدعين في العالم موهبة. في هذا العام وحده ، ساعدت تطبيقاتنا في بث الحياة في 10 أفلام مرشحة لجائزة الأوسكار ، بما في ذلك الفائز بجائزة أفضل صورة وأفضل مونتاج ، "كل شيء في كل مكان في كل مرة". حصل منشئو Adobe Substance 3D Designer على جائزة علمية فنية من Academy of Motion Picture Arts and Sciences® (أوسكار Adobe الثالث) ، وتم تحرير ما يقرب من ثلثي الأفلام التي تم عرضها في مهرجان Sundance السينمائي 2023 في Premiere Pro.

جلب الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى Creative Cloud باستخدام Adobe Firefly

صورة لجلب الذكاء الاصطناعي العام إلى Creative Cloud باستخدام Adobe Firefly.
Firefly في Adobe Premiere.

على مدار أكثر من 10 سنوات ، قدمت Adobe مئات الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من خلال Adobe Sensei ، وإطار عمل التعلم الآلي من Adobe. تساعد ميزات مثل Auto Reframe و Remix في Premiere Pro و Content Aware Fill للفيديو في After Effects بالفعل محترفي الفيديو والصوت في جميع أنحاء العالم على إنشاء محتوى مذهل بسرعة عالية.

نحن ندخل حقبة جديدة حيث سيمكن الذكاء الاصطناعي التوليدي من إجراء محادثة طبيعية بين المبدع والكمبيوتر - حيث ستندمج الكتابة بكلماتك الخاصة والإيماءات البسيطة مع أفضل تدفقات عمل التطبيقات الإبداعية الاحترافية لتمكين التعبير الإبداعي الجديد.

أعلنا الشهر الماضي عن Adobe Firefly ، التطور الرئيسي التالي للإنتاجية والإبداع المدفوع بالذكاء الاصطناعي. Firefly هي عائلتنا من نماذج الذكاء الاصطناعي الإبداعية ، بدءًا من إنشاء الصور وتأثيرات النص. تم تصميم نموذجنا الأول ، الذي تم تدريبه على صور Adobe Stock والمحتوى المرخص علنًا ومحتوى المجال العام حيث انتهت صلاحية حقوق النشر ، لإنشاء محتوى آمن للاستخدام التجاري. يتوفر Firefly الآن في إصدار تجريبي (جربه!) وشاركنا مفاهيم حول كيفية دمج Firefly في Adobe Photoshop و Adobe Illustrator و Premiere Pro وتطبيقات Adobe الأخرى في المستقبل القريب .

في NAB ، نعمل على توسيع نطاق رؤية Firefly لتخيل طرقًا يمكننا من خلالها إدخال الذكاء الاصطناعي في تطبيقات Adobe للفيديو والصوت والرسوم المتحركة وتصميم الرسوم المتحركة.

تخيل Adobe Firefly للفيديو

نحن حقًا في العصر الذهبي للفيديو - الفيديو القصير منتشر في كل مكان في الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه. والطلب النهم ، والقنوات المضاعفة ، والفرق الموزعة عالميًا تجعل من الصعب للغاية توسيع نطاق إنتاج العمل الإبداعي عالي الجودة بكفاءة.

لهذا السبب نحن متحمسون للابتكار والابتكار مع مجتمع الفيديو والصوت لنجعل من الأسهل والأسرع تحويل رؤيتك إلى واقع. مع Firefly كمساعد إبداعي ، يمكنك زيادة عمليات الاكتشاف والتفكير وتقليل وقت ما بعد الإنتاج من أيام إلى دقائق. وبفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي المدمج مباشرة في سير عملك ، ستكون هذه القدرات الجديدة القوية في متناول يدك. تخيل القدرة على التغيير الفوري للوقت من اليوم لمقطع فيديو ، أو التعليق تلقائيًا والعثور على b-roll ذي صلة ، أو إنشاء أشكال لا حدود لها من المقاطع - كل ذلك كنقطة بداية لإبداعك.

للبدء ، نستكشف مجموعة من المفاهيم ، بما في ذلك:

  • تحسينات النص إلى اللون : قم بتغيير أنظمة الألوان أو الوقت من اليوم أو حتى الفصول في مقاطع الفيديو المسجلة بالفعل ، مما يؤدي إلى تغيير الحالة المزاجية والإعدادات على الفور لاستحضار نغمة وإحساس معينين. من خلال موجه بسيط مثل "اجعل هذا المشهد يشعر بالدفء والجاذبية" ، يمكن أن يختفي الوقت بين الخيال والمنتج النهائي.
  • تأثيرات الموسيقى والصوت المتقدمة : يمكن للمنشئين بسهولة إنشاء أصوات وموسيقى مخصصة بدون حقوق ملكية لتعكس شعورًا أو مشهدًا معينًا لكل من المسارات المؤقتة والنهائية.
  • خطوط مذهلة وتأثيرات نصية ورسومات وشعارات : ببضع كلمات بسيطة وفي غضون دقائق ، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء ترجمات وشعارات وبطاقات عنوان ورسوم متحركة سياقية مخصصة.
  • برنامج نصي قوي وإمكانيات B-roll : يمكن لمنشئي المحتوى تسريع سير عمل ما قبل الإنتاج والإنتاج ومرحلة ما بعد الإنتاج بشكل كبير باستخدام تحليل الذكاء الاصطناعي للنص إلى النص لإنشاء القصص المصورة والتحويلات السابقة تلقائيًا ، بالإضافة إلى التوصية بمقاطع b-roll للتخفيضات التقريبية أو النهائية.
  • المساعدون المبدعون والطيارون المساعدون : من خلال "الكيفية" التوليدية المخصصة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي ، يمكن للمستخدمين إتقان مهارات جديدة وتسريع العمليات من الرؤية الأولية إلى الإنشاء والتحرير.

بدءًا من وقت لاحق من هذا العام ، سنبدأ في تقديم ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي للفيديو والصوت والرسوم المتحركة وتصميم الرسوم المتحركة. في غضون ذلك ، نود أن نسمع منك ومعرفة المزيد حول ما تتطلع إلى رؤيته باستخدام Adobe Firefly والذكاء الاصطناعي التوليدي عبر تطبيقاتنا. يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي من Firefly  وفي يوم الخميس ، 20 أبريل ، يمكنك أيضًا الانضمام إلينا في جلسة مجتمعية مباشرة على YouTube .





إرسال تعليق

0 تعليقات