iTop Data Recovery Pro 3.6 - مفتاح الترخيص المجاني 2023



يمكنك الحصول على مفتاح ترخيص مجاني لـ IObit iTop Data Recovery Pro. سيساعدك برنامج استعادة البيانات لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows على استعادة جميع ملفاتك حتى إذا تم حذفها عن طريق الخطأ.

برنامج استرداد البيانات السريع iTop Data Recovery Pro 2023 ، تتيح لك تقنية المسح القوية اكتشاف واستعادة البيانات المحذوفة بسرعة في دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الأداة خيارات المسح وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، مما يسمح لك باستعادة الملفات بشكل انتقائي دون إجراء فحص كامل للنظام.

قبل بدء استرداد iTop Data Recovery Pro ، حدد جهاز التخزين وحدد أنواع الملفات المطلوبة. يمكن للتطبيق استعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى ، وكذلك المستندات والمحفوظات وأنواع الملفات الأخرى.

باستخدام مفتاح iTop Data Recovery Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استرداد البيانات من جميع أنواع الوسائط تقريبًا ، من محركات الأقراص الثابتة إلى بطاقات الذاكرة للكاميرات ومحركات أقراص USB والعديد من أجهزة التخزين الرقمية الأخرى. باستخدام هذا البرنامج لنظام التشغيل Windows ، تتم استعادة الملفات المهمة بسهولة حتى في حالة فشل محرك الأقراص الثابتة أو محرك الأقراص الثابتة.

قم بتنزيل الإصدار الحالي من iTop Data Recovery Pro v3.6.0 من الزر أدناه!

قم بتنزيل iTop Data Recovery

جدول المحتويات
مفاتيح ترخيص iTop Data Recovery Pro
ميزات iTop Data Recovery Pro
برنامج مسح ضوئي سريع للغاية واستعادة البيانات
استعادة البيانات الخاصة بك في حالة فقدان أي بيانات
تصل إلى 95٪ نسبة نجاح
احصل على مفتاح ترخيص iTop Data Recovery Pro بخصم 80٪
ميزات ترخيص iTop Data Recovery Pro
مفاتيح ترخيص iTop Data Recovery Pro
انسخ أي مفتاح ترخيص مذكور أدناه وافتح البرنامج وانقر على زر "خيارات" في أعلى اليمين. بعد تفعيل المفتاح ، يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا الاحترافية.

51A15-14B7D-9C44E-E7443

EDAE6-21EFE-FEA9C-1BC43

CCA4B-F2538-1CC52-92743

CB3B2-16197-5ABDC-E4943



 

إرسال تعليق

0 تعليقات